مختصرات

http://7afad.blogspot.com/p/blog-page_92.html        http://7afad.blogspot.com/p/blog-page_25.html         http://7afad.blogspot.com/p/blog-page_92.html         http://7afad.blogspot.com         http://7afad.blogspot.com/search/label/%D9%83%D8%AA%D8%A8%20PDF

http://7afad.blogspot.com/

إعلانات الدار . .

إعلانـــات الـــدار  

 
 بدء مسابقة دار حفد للشعر الفصيح بموسمها الثاني - تنتهي في ابريل 2016... من هنـــاhttp://7afad.blogspot.qa/2016/02/2015-2016.html


 
 تم الإنتهاء من إصدار العدد الأول من مجلة حفد ... من هنـــاhttp://7afad.blogspot.qa/2015/10/2015.html
 
 
 
إصدار الجزء الثالث من كتيب الفائزون – مسابقة الـ المقالة العربية... من هنـــاhttp://7afad.blogspot.qa/2015/08/blog-post.html

 
 

هل هناك ما تبحث عنه ؟!

كم تلقت الدار قبلك !.

الأربعاء، 9 ديسمبر، 2015

الشباب والرياضة تعلن شروط تسابق أكبر المسابقات الفنية ( إبداع 4 )

الشباب والرياضة تعلن شروط تسابق أكبر المسابقات الفنية ( إبداع 4 )

 
أعلنت وزارة الشباب والرياضة ( الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية ) الشروط العامة لمسابقة ( إبداع 4 ) اكبر المسابقات الفنية على مستوى الجامعات والمعاهد العليا والأكاديميات بمشاركة المرحلة السنية من سن (18-25) سنة من المقيدين في الجامعة أو المعهد أو الأكاديمية خلال العام الدراسي 2015 /2016 .

و تعكف الوزارة على تقديم جميع المعلومات عن مسابقة ابداع 4 لكل شباب مصر والتي يتم تنفيذها بالمدينة الشبابية بابي قير بالإسكندرية ومسرح وزارة الشباب والرياضة .


ويشارك بها طلاب الجامعات الحكومية والخاصة ، طلاب المعاهد العليا الحكومية والخاصة ، طلاب جامعة الأزهر وطلاب الأكاديميات الحكومية والخاصة.و تشارك كل جامعة/معهد/أكاديمية في المسابقات الثقافية والفنية وفقاً للأعداد المدرجة بشروط الاشتراك .

وتتضمن مراحل التنفيذ :
المرحلة الأولى : خلال أشهر أكتوبر / نوفمبر/ ديسمبر 2015.ويتم من خلالها الإعلان عن المسابقة داخل الجامعات والمعاهد والأكاديميات و إجراء التصفيات التمهيدية على مستوى الجامعات/ المعاهد العليا/ الأكاديميات الحكومية والخاصة .

والمرحلة الثانية : خلال أشهر يناير / فبراير / مارس 2016 يتم خلالها التصفيات النهائية للمجالات الأدبية والفنية بالمدينة الشبابية بأبي قير بالإسكندرية التصفيات النهائية للعروض المسرحية على مسرح وزارة الشباب بالقاهرة .

وجاءتالشروط والأحكام العامة للمسابقة كالتالي :
1- الالتزام التام بكافة الشروط والأطر الفنية لكل مجال من مجالات المسابقة .
2- يحظر أن يكون العمل المقدم من قبل الطالب/الجامعة/المعهد/الأكاديمية قد شارك في مسابقة إبداع (3) للعام الدراسي 2014/2015 أو أسبوع شباب الجامعات لعام 2015 أو وزارة الثقافة أو أي مسابقات أخري.
3- في حالة مخالفة اي شرط من الشروط العامة للاشتراك يتم استبعاد المخالف من التحكيم.
4- يحظر مشاركة طلاب الجامعات المفتوحة أو طلاب الدراسات العليا.
5- حقوق الملكية الفكرية للأعمال الفائزة ملك لصاحبها ويحق لوزارة الشباب والرياضة
استخدامها إذا ارتأت ذلك.
6- على الطالب/ الطالبة الحضور أمام لجنة التحكيم ضمن فعاليات التصفيات النهائية وفق المواعيد المقررة والأماكن المحددة لذلك شرط اساسى لتقديم العمل المقدم منه/ منها واستحقاق الجائزة فى حالة الفوز .
7- التأكيد على الطلاب المشاركين في التصفيات النهائية تقديم بطاقة الرقم القومي وكارنيه الجامعة/المعهد/الأكاديمية للإطلاع عليها من قبل لجنة التحكيم أو مسئول وزارة الشباب والرياضة.
8- لا يسمح بمناصفة الجائزة في أي مستوي من المستويات أوفي أي مجال من مجالات التسابق.
9- لا يحق للذين يتم الاستعانة بهم من خارج الجامعة في المجالات الجماعية صرف أي مبالغ من قيمة الجائزة في حالة الفوز.
10- يمكن للطالب / الطالبة الذي لم تشارك جامعته/معهده/أكاديميته في أي نوع من المسابقات ويرغب في الاشتراك الاتصال علي رقم (0233465026/0233469104) لمليء استمارة المشاركة .
11- يحق للسادة أعضاء لجنة التحكيم اختيار الوسيلة المثلى للوقوف على حقيقة الأعمال المقدمة من الطلاب ( هل من إبداعهم أم منقولة من غيرهم ؟ ).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق